ندبة على الرأس
الندبات الناتجة عن زراعة الشعر

غالبًا ماتعتبر ندوب الصلع عملية تقدم في السن، ولكن ماذا
 
מאסטר לטשטוש צלקות – Vivo מומחה לתיקון צלקות לאחר השתלת שיער DHI
وُجد أن الوشم الطبي على فروة الرأس والندبات فعال للغاية ويسبب إخفاء جميع أنواع تساقط الشعر بالإضافة إلى ظهور علامات بارزة على فروة الرأس مثل الندبات والحروق وعلامات الصلع. أثبتت تقنية تصوير الشعر في إيلان ريفيفو أنها رائدة في هذا المجال وأحدثت ثورة في علاجات تساقط الشعر للرجال بشكل أساسي وللتغطية وإصلاح الندبات وإخفائها بعد زراعة الشعر على وجه الخصوص! تعتبر هذه العملية عملاً فنيًا خاصًا يكرر نفسه وبالتالي يخلق نوعًا من بصيلات الشعر المحلوقة التي تبدو حقيقية على فروة الرأس (أي في الرأس حيث يجب أن يكون هناك شعر).

תיקון צלקות
תמונות תיקון השתלה, תיקון השתלת שיער , תיקון צלקות מהשתלה
תמונות תיקון השתלה, תיקון השתלת שיער , תיקון צלקות מהשתלה

תיקון צלקות

Vivo מספק שני פתרונות ייחודיים ללקוחותיו:
1. טיפול נקודתי לצלקת ארוכה אחרי ניתוח להשתלת שיער כיסוי והסתרת הרצועות שנחתכו מהעורף בשיטת סטריפ FUT ומילוי עדין ביותר לחורים של כל הצלקות שהשתלות הFUE יצרו על ידי לקיחת זקיקים יחידים של שיער מהאיזור התורם.

הדמיית שיער לצלקות fue

ندبة على الرأس

يقدم فن فروة الرأس المتطور الخاص بنا نسخة من بنية بصيلات الشعر (الوحدة) المنسوخة إلى منطقة خالية من الشعر كما هو الحال في الصور الموجودة على اليمين ، وبالتالي عادةً ما بين جلستين وثلاث جلسات في فترة أسبوع تصبح حقيقة ذات كثافة فردية وتخلق وهم الشعر الكامل على فروة الرأس بالتصبغ المجهري.
 
התקשר!